منتديات عالم معاذ

بسم الله 
الرحمن الرحيم
[(~السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
[(~أهلا بك زائرنا الكريم في منتديات~)]
 (~عالم معاذ~)
~يشرفنا ان تقوم بالتسجيل في في منتديات~ [(~عالم معاذ~)] 
[(~رئيس منتديات عالم معاذ~)]

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات عالم معاذ

بسم الله 
الرحمن الرحيم
[(~السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
[(~أهلا بك زائرنا الكريم في منتديات~)]
 (~عالم معاذ~)
~يشرفنا ان تقوم بالتسجيل في في منتديات~ [(~عالم معاذ~)] 
[(~رئيس منتديات عالم معاذ~)]

منتديات عالم معاذ

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات عالم معاذ

ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى أهلا وسهلا بك إلى منتدى - منتديات عالم معاذ

مرحبا مليووووووووووووون بكل من ينظم لمنتداي والمنتدى منتداه

?????
    زائر

مرحبا مليووووووووووووون بكل من ينظم لمنتداي والمنتدى منتداه Empty مرحبا مليووووووووووووون بكل من ينظم لمنتداي والمنتدى منتداه

مُساهمة من طرف ????? الثلاثاء ديسمبر 06, 2011 1:47 pm

ياهلا ومسهلا ملاييييين من زمان نفسي اعمل منتدى واخيرا تم عمله وهو جديد يعجبكم يحتاج لطاقم اداري متكامل Embarassed
    وبصراحه لحد الان فيه اعضاء فله ووناسه كأني اعرفهم من اسلوبهم فياريت اللي حاب ينظم لأسرة المنتدى ما عليه الا انه يضغط عالرابط ومرحبا به عداد قطرات المطر والمنتدى ايضا يتميز بوجود فريق للدايت للإلي حاب يعمل دايت ينظم للفريق اللي بالمنتدى وانا اول وحده بالفريق المشارك
    طبعا اللي عنده منتدى وحاب اعمل له بنرات او اعلانات انا تحت امره
    drunken بس يقدم طلبه بقسم الكمبيوتر واللي حاب برضه اعمل له تواقيع او تعديل على الصور او الكتابه عليها يقدم طلبه بقسم الكمبيوتر وكللللللللي له وطلبه امر ولا يكون خاطره الا طيب lol!
    طولت عليكم بس اتمنى يكون موضوعي هذا لم ضم لي الكثير من الاعضاء اللي ينوروني بمنتدايه واسعد بوجودهم فديييييتكم انا rendeer
    رابط منتداي
    [url=habaub-light.forumarabi]habaub-light.forumarabi[/url]
    طبعا الاستايل راح اغيره قريب وهذا المتواجد حاليا ادخلوا وشوفوا قد تغيروالا لا tongue

مرحبا مليووووووووووووون بكل من ينظم لمنتداي والمنتدى منتداه S2a07me25brq

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 26, 2024 11:40 pm